عربي ودولي
110 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

أردني – اقتحم 110 مستوطنين، الأحد، المسجد الأقصى المبارك، في مدينة القدس المحتلة، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.
وذكرت دائرة الأوقاف الإسلامية في مدينة القدس، في بيان، أن عشرات المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة، ونظموا جولات مشبوهة في باحاته، وأدوا طقوسا تلمودية استفزازية في المنطقة الشرقية من المسجد الأقصى، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال، التي فرضت قيودا مشددة على دخول المصلين إلى الأقصى، عبر التضييق عليهم، وإبعادهم عن المسجد، واحتجاز هوياتهم عند بواباته الخارجية المختلفة، وذلك لتأمين اقتحاماتهم.



