"\n"
فرعيمحليات

الحكومة تُهنّئ ولي العهد بعيد ميلاده الـ32

أردني – هنَّأت رئاسة الوزراء عبر منصِّة “إكس” ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله بمناسبة عيد ميلاده الـ32.

وقالت: “كلُّ عام وصاحب السموّ الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثَّاني وليّ العهد المعظَّم بخير، سائلين الله أن يمدَّه بموفور الصحَّة والعافية.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى