"\n"
فرعيمحليات

الديوان الملكي الهاشمي يهنئ ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين

أردني – تقدم الديوان الملكي الهاشمي، صباح يوم الأحد، بأسمى آيات التهنئة والتبريك لسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين.

ونشر الديوان الملكي عبر حساباته الرسمية تهنئة جاء فيها:

“يتقدم الديوان الملكي الهاشمي بالتهنئة لسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين. وفقك الله في خدمة أردننا الغالي وجلالة سيدنا حفظه الله.”

,تأتي هذه التهنئة في وقت تحتفل فيه المملكة بهذه المناسبة السعيدة، مستذكرة مسيرة سموه العطاء في دعم الشباب، وخدمة الوطن إلى جانب قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى