
أردني – عبر عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس، عن سعادته بلقاء جلالة الملك عبدالله الثاني خلال زيارته إلى أرلينغتون من أجل نهائيات كأس العالم 2026.
وكتب روس، على فيسبوك، “كان من دواعي الشرف الترحيب بقائد عالمي في مدينتنا حيث تجمع المشجعون من جميع أنحاء العالم هنا لمباراة الليلة بين الأردن والأرجنتين. مثل هذه اللحظات تذكرنا بأن أرلينغتون هي حقا على المسرح العالمي، تجمع الناس معا من خلال الرياضة والصداقة والخبرات المشتركة”.
وكان جلالة الملك التقى عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس.
وبحث اللقاء الشراكة الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة وأهمية توسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات.



