
أردني – تتقدم أسرة موقع أردني الإخباري بمناسبة عيد الميلاد الثاني والثلاثين لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بأسمى آيات التهنئة والتبريك، داعين الله عز وجل أن يحفظ سموه، ويمتعه بموفور الصحة والعافية.
وأن يوفقه لمواصلة مسيرة العطاء وخدمة الوطن في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين. كل عام وسموه بألف خير، والأردن ينعم بالأمن والازدهار.



