"\n"
فرعيمحليات

السير: استخدام الهاتف أثناء القيادة يزيد وقوع الحوادث أربعة أضعاف

أردني – حذرت إدارة السير المواطنين من استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة .

وبينت اليوم الثلاثاء، أن استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة يضاعف احتمالية وقوع الحوادث المرورية بأربع مرات تقريباً .

وتابعت أن الرقابة الآلية على هذه المخالفة تضبط مختلف وضعيات استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى