عربي ودولي
قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم

أردني – اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
وأفاد مصدر محلي لوكالة الأنباء الفلسطنية “وفا”، أن قوات الاحتلال اقتحمت الخضر، وتمركزت في محيط الجامع الكبير، وداهمت منازل، دون أن يبلغ عن اعتقالات.


