عربي ودولي
الاحتلال يؤكد عدم نيته الانسحاب من قلعة شقيف اللبنانية

أردني – قال وزير دفاع دولة الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس إن تل أبيب لا تعتزم الانسحاب من قلعة شقيف الإستراتيجية جنوبي لبنان، في موقف يخالف ما نصت عليه مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران، بشأن احترام سيادة البلد العربي ووحدة أراضيه.
وقال كاتس في بيان إنه “ليس لدى إسرائيل أي نية للانسحاب من بوفورت (قلعة شقيف)، التي تُعد جزءا لا يتجزأ من المنطقة الأمنية في لبنان”، وفق زعمه.



